مناديب التوصيل ملتزمون بكافة إجراءات السلامة

تنبيه: هناك هدية مجانية عند طلب عسل المورينجا

عسل الطبيعة الأم من مزرعة النحل إلى بيتك مباشرة

عسل المورينجا

عسل صافي ومستخرج من مزارع النحل المتغذي على رحيق نوارة زهور شجرة المورينجا البيضاء، والشجرة الغالية، وصيدلية الطبيعة، والحبة الغالية. وتعددت مسمياتها نطرًا لفوائدها العظيمة في علاج العديد من الأمراض.

طبيعي وخالي من المواد الكيميائية

يتميز عسل المورينجا بأنه غير مصنع، بل طبيعي، ومستخرج من رحيق أزهار المورينجا. وله لون داكن وهو كثيف نوعًا ما وغني بالنكهة.

غذاء صحي

يعد عسل المورينجا من الأغذية الخارقة، وهذا يعني أن هذا العسل يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للجسم والصحة بشكل عام.

طاقة عالية

عندما يقترن العسل مع المورينجا، يصبح واحدًا من أفضل العلاجات التي تمنع العديد من الأمراض الصحية. فعسل المورينجا بديل للسكريات الضارة، وتناول عسل المورينجا أول شيء في الصباح، يساعد على إمداد الجسم بالطاقة

معتمد ومرخص

بعد إجراء العديد من الاختبارات وثبوت فعاليته، قامت هيئة الصحة السعودية بالتصريح بعسل المورينجا، واعتماده في الأسواق السعودية. وأظهرت نتائج الدراسات والبحوث أن عسل المورينجا هو عسل قطفة أولى وعسلًا طبيعيًا ونقيًا وغير مخلوط بأي مواد كيميائية أو حافظة تقلل من فعاليته، وأظهرت الأبحاث أيضًا أن كفاءة وفعالية عسل المورينجا تفوق فعالية شجرة المورينجا بعشرة أضعاف.

عسل المورينجا جودة عالية ومميزة مباشرة من مزرعة العسل

العسل هو الطعام الوحيد الذي لا يفسد مهما طال زمن وجوده في المنزل، ولذلك دائمًا ما يتربع العسل على موائد الطعام في جميع الدول وخاصة السعودية. فعندما يقترن العسل مع المورينجا، يصبح لدينا كنز لا يقدر بثمن، وتصبح الفائدة أكبر، ويصبح عسل المورينجا واحدًا من أفضل العلاجات التي تمنع العديد من الأمراض الصحية. إحدى أفضل فوائد عسل المورينجا أنه واحد من أفضل أنواع العسل والتي لا تُسبب حساسية عند تناوله. فهناك العديد من الأشخاص الذي يعانون من حساسية للعسل، ولكن عند تجربة عسل المورينجا، لم تظهر عليهم أي أعراض.
ومن فوائد عسل المورينجا أيضًا قدرته على رفع كفاءة الجهاز المناعي ما يجعل قدرة الجسم على مقاومة الأمراض والفيروسات أعلى، وبالتالي تقل الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي كالانفلونزا والرشح، والسعال، والتهيج الصدري. وكما ويعمل عسل المورينجا على تحسين مستوى السكر والأنسولين والكوليسترول النافع في الدم، وخفض ضغط الدم المرتفع، وتحسين صحة القلب وصحة الجهاز الهضمي ومعالجة جرثومة المعدة ورائحة الفم الكريهة، ومحاربة الجذور الحرة.
وليس ذلك وحسب، فلعسل المورينجا خواص تجميلية أيضًا، فهو يعالج مشاكل البشرة والشعر المختلفة، ويعمل على إضفاء النضارة على البشرة واللمعان للشعر.
تتعدد الفوائد العظيمة لعسل المورينجا، ولذلك ننصحكم بتناول عسل المورينجا كل يوم أول شيء في الصباح لمد الجسم بالطاقة والنشاط، فهو أفضل بديل للسكريات الضارة والأدوية.

القيمة الغذائية لعسل المورينجا

يُعتبر عسل المورينجا غني جدًا بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بشكل يومي في نظامه الغذائي، حيث يحتوي على العناصر التالية:

  • 7 أضعاف فيتامين c المتواجد في البرتقال ... مناعة للجسم ومقاومة لنزلات البرد.
  • 7 أضعاف الكالسيوم الموجود في اللبن ... تقوية العظام وتقوية بنية الجسم والتخلص من آلام المفاصل.
  • 4 أضعاف فيتامين A الموجود في الجزر ...... تقوية البصر.
  • 19 ضعف الحديد الموجود في السبانخ ... تقوية الدم وعلاج للأنيميا.
  • 64 من مضادات الأكسدة ... يحارب الإلتهاب والأمراض المزمنة.
  • هرمون الزيت ... يحمي الجلد من السراطانات ويقاوم أشعة الشمس الضارة.

وكل هذه العناصر الغذائية هي المصدر الأساسي للفوائد العظيمة التي سبق ذكرها.
فهل ستجد أفضل من عسل المورينجا لك ولعائلتك؟!

تذوق العسل الطازج من عسل المورينجا والذي صُنع بكل حب

اعرف كيف يتم صٌنع عسل المورينجا!

01. الزهور تحتوي على الرحيق، وتجذب النحل ليتغذى عليه

يقوم النحل العامل بإنتاج العسل بطريقة معقدة، حيث يمتص الرحيق من الأزهار ويخزنها في المعدة الثانية

02. يجمع النحل الرحيق ويحمله إلى خلية النحل

عند الوصول للخلية، يقوم النحل بتسليم العسل للنحل "الماضغ" والذي يمضغه ل30 دقيقة، ومن خلالها، تقوم الإنزيمات بتحويل الرحيق إلى مادة تحتوي على العسل مع الماء. بعد المضغ، يوزع النحل العامل المادة في أقراص العسل، حيث تتبخر الماء، مما يقلل الماء فى العسل. يتم تسارع تبخر المياه كلما لوح النحل بأجنحته.

03. غلق خلايا النحل بإحكام بواسطة الشمع

عند الانتهاء من إنتاج العسل، يكون النحل الأخر مسئول عن غلق خلايا العسل بإحكام بواسطة الشمع، بحيث يتم حماية المنتج.

04. نقوم بتجميع العسل بطريقة آمنة وصديقة للبيئة، ونقله إلى العبوة

نحاول عند جمع العسل، اختيار الفصل المناسب حتى لا نؤثر على طعام النحل وبالتالي المحافظة على استمرارية النحل وإنتاج العسل

آلية الطلب

قم بتعبئة نموذج الطلب

سيتواصل معك المندوب

الدفع عند الاستلام

احصل على عسل المورينجا وتمتع بالصحة والنشاط والحيوية والجمال

خصم 25%

السعر الأصلي: 480 SAR  |  السعر بعد الخصم: 360 SAR